أفضل مشاريع العملات الرقمية

ما هو مشروع عملة GALA الرقمية

ما هو مشروع عملة GALA الرقمية وما هو مستقبلها بين العملات الرقمية

GALA – هي عملة مشفرة لمنصة الألعاب تهدف إلى التوجه الى سوق ألعاب ، من خلال إحياء التحكم للاعبين. الهدف من عملة Gala هو إنشاء ألعاب فيديو على blockchain بحيث تعطي الصلاحية لالعاب في لعبها ، وايضا تغيير حقيقة أن على اللاعبين استثمار آلاف الدولارات في اللعبة واستثمار ساعات لا حصر لها في اللعب.

يمكن للاعبين امتلاك رموز او شخصيات NFT لتتيح للاعبين اللعب داخل النظام البيئي Gala . يسمح نظام اختيار عقد المالك للاعبين بالتأثير على ألعاب الفيديو التي يجب تطويرها والألعاب التي تحتاج إلى الحصول على تمويل.

إلى جانب الحصول على NFTs لألعاب فيديو معينة ، تستخدم Gala أيضًا نقودها الإلكترونية ، GALA. أطلقت المنصة حتى الآن لعبة فيديو واحدة قابلة للتشغيل – Town Star بالإضافة إلى سلسلة NFT القابلة للتحصيل ، بالإضافة إلى الاستعداد لإصدار المزيد من ألعاب الفيديو في المستقبل ، مثل Dream RPG ، بالإضافة إلى لعبة برج الدفاع. نظرًا لإطلاقها في عام 2019 ، توسعت Gala Gamings لتصل إلى 1.3 مليون فرد نشط شهريًا ، بالإضافة إلى تقديم 26000 NFTs ، مع أكثر العناصر تكلفة بقيمة 3 ملايين دولار.

من هم أصحاب مشروع عملة GALA ؟

تم تأسيس Gala بواسطة Eric Schiermeyer. لقد كان أحد منشئي Zynga ، وهي شركة لألعاب الفيديو على الأجهزة المحمولة . التي تتمتع بسمعة طيبة في المشاريع التي تتخصص في الالعاب ،تم انتاج Gala في يوليو 2019 وهي شبكة ألعاب قائمة على blockchain وتزويد اللاعبين أيضًا بملكية اكبر في االعبة .

يتكون فريق مشروع عملة Gala Games Team Coin من 60 فردا . GALA Digital Coin ليست لعبة فردية ، ولكنها تقدم مجموعة كاملة من ألعاب الفيديو المختلفة القائمة على Blockchain والتي تتمتع بالكثير من المرح وتقنية Blockchain في المرتبة الثانية.

Town star لعبة عملة GALA

هي محاكاة للمدينة يمكن لعبها في متصفح الويب. يدير اللاعبون مدينة تشبه لعبة SimCity ، ولكن في Town Star . VOX عبارة عن مجموعة من الصور الرمزية القابلة للتحصيل التي توفرها Gala Gamings. كل VOX مميز وكذلك بعض VOX أكثر ندرة من البعض الآخر. تشتت 8888 VOX بمعدل نموذجي يبلغ 0.0888 ETH . أو حوالي 280 دولارًا الى حدود الساعة التي تمت كتابة فيه هذا المقال. تتمتع VOX بفائدة أخرى إلى جانب كونها مجرد شخصية لـ NFT. يمكن للحاملين تأمين GALA وصنع VOXcoin من خلال لعب شخصية VOX الخاصة بهم في المستقبل. يحصل مالكو VOX أيضًا على بيانات FBX الخاصة بهم .


لا تزال ألعاب الفيديو الأخرى قيد التطوير في الوقت الحالي. تم تعزيز لعبة فيديو لحماية الأبراج تدور أحداثها في عالم خيالي من العصور الوسطى. سيكمل اللاعبون تطوير أفضل أساليب حماية الأبراج. Mirandus هي لعبة RPG خيالية مدمجة في كوكب ضخم يحكمه ملوك من خمسة لاعبين. سيمتلك اللاعبون بلا شك ممتلكات داخل اللعبة وسيطالبون بأجزاء من داخل اللعبة. Echoes of Empire هي لعبة إستراتيجية خيال علمي تدور أحداثها داخل مجرة ​​في أذرع.

سيكون للاعبين بالتأكيد القدرة على امتلاك مركباتهم الفضائية والتحكم في أجزاء من اللعبة .

هل يمكن ان تصل عملة gala الى سعر الدولار ؟

يتم تداول العملة الرقمية GALA بحوالي 0.3 دولار اعتبارًا من فبراير 2022 . لذا فإن الوصول إلى 1 دولار سيتطلب قدرًا كبيرًا من العمل. تمتلك عملة GALA الرقمية نظامًا بيئيًا مثيرًا للاهتمام لألعاب الفيديو . لذلك حتى مثل هذا الهدف قد يحدث في غضون بضع سنوات.

تعمل عملة GALA الرقمية المشفرة على Ethereum و Binance Smart Chain. ووصلت العملة الرقمية إلى أعلى قيمة لها في 21 (نونبر) الماضي ، عندما وصل سعر عملة GALA إلى 0.8 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.