العملات الرقميةأفضل مشاريع العملات الرقمية

معلومات يجب ان تعرفها عن عملة DENT قبل الاستثمار

عملة DENT الرقمية

dent عبارة عن نقود رقمية لمهمة برنامج تشغيل شبكة الهاتف المحمول التي توفر بطاقات eSIM وحزم الاتصال والتجوال المجاني.

تعمل عملة DENT على شبكة Ethereum “ERC-20” على تعزيز قدرات ابتكار blockchain لإنتاج سوق عالمي أكثر وضوحًا لخدمات الهاتف المحمول.

تسمح عملة DENT للمستهلكين بالشراء . والتسويق ، وكذلك التبرع بمعلومات الهاتف المحمول الخاصة بهم إلى أي جهاز آخر . وكذلك وظائف تبادل DENT كسوق لتداول العملات الرقمية في محتلف منصات التداول الرقمية .

طوال عرض العملة لاول مرة ، تم عرض 8.6 مليار عملة DENT بسعر محدد قدره 0.0005 دولار لكل عملة.

تمتلك المنظمة 30٪ من جميع العملات الرقمية للأضرار وللمشتريات ومكافآت المستخدم والمداخيل وأيضًا المكافآت الأخرى.

تم إطلاق نسبة 70٪ المتبقية من العملات خلال أنشطة ما قبل البيع . مع إغلاق أي نوع من العملات المتبقية وإصدارها كل ثلاثة أشهر بعد ذلك.

فريق عملة DENT الرقمية ؟

فريق عملة DENT الرقمية


Tero Kitajini هو المالك والرئيس التنفيذي لشركة Damage Wireless. حصل على درجة الماجستير في مستوى البحث العلمي من جامعة تامبيري للابتكار في عام 1999. بعد التخرج من الكلية ، أصبح مدير نظام ومبرمج جافا في الكلية.

في عام 2001 ، انتهى الأمر بـ Kitajini ليكون رئيس شرطة التكنولوجيا في Genetics AG . وفي عام 2003 بدأ Pocket Indian Software Solutions. عمل كخبير رئيسي في Java / Android لدى الأمم المتحدة في عام 2015. لديه العديد من الجوائز والإنجازات الفخرية في مجال التكنولوجيا الحدي ثة.

ميكو ليناماكي هو مجرد واحد من مبتكري التلف اللاسلكي. منذ عام 2000 ، كان صاحب عمل نشيطًا وأيضًا صاحب عمل. مع 5 خدمات ناجحة قبل تأسيس شركة Damage . يصف Linamaki نفسه بأنه “رائد أعمال متسلسل على الويب وأيضًا رائد برامج الإنترنت”.

يعد مشروع Smartseed GmbH هو أكثر مشاريعها الصناعية عمرًا ، والذي كان يعمل بكفاءة بالنظر إلى أواخر القرن الحادي والعشرين. منذ ذلك الحين ، شارك Linamaki بالفعل في تأسيس DEVCOT ، من بين أكبر خوادم ويب IMAP مفتوحة المصدر في العالم.

ما هو مشروع عملة DENT لرقمية ?


تعتبر عملة DENT الرقمية في سوق الاتصالات المتنقلة ونقل المعلومات. اليوم مشروعا ثوريا . ما يقرب من خمسين بالمائة من سكان العالم يقيدون الوصول إلى حلول الهاتف المحمول. بسبب المعدلات العالية التي يستخدمها المستخدمون العاديون للهواتف المحمولة.

تستفيد عملة DENT الرقمية من القوة التقنية في blockchain لتغيير هذه الغرفة بالإضافة إلى توفير إمكانية الوصول الدولي إلى معلومات الهاتف المحمول .

أصبح المكان الجغرافي مع عملة DENT الرقمية في الواقع غير مهم لأنه مشغل للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.

تستخدم عملة DENT حزمًا تلبي متطلبات المواطنين في جميع أنحاء العالم اليوم من خلال إلغاء تكاليف التجوال وتقديم خطط تعريفة الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم.

كل ما يتم شراؤه على منصة Dent يتم شراؤه باستخدام عملة DENT الرقمية ، مما يشير إلى أن جميع عمليات الشراء يتم حفضها على blockchain وكذلك لا توجد وسيلة للعميل للدفع مقابل شيء ما وعدم الحصول عليه.

على عكس برامج تشغيل شبكات الهاتف المحمول التقليدية ، تلتزم شركة DENT بتقديم وقت بث عالمي بالإضافة إلى البيانات للجميع ، بغض النظر عن مكان وجودهم.

التفاصيل المتعلقة بمشروع eSIM


توفر مهمة eSIM حزمة لمدة 365 يومًا تتيح الوصول إلى الإنترنت في 60 دولة حول العالم ، بالإضافة إلى توفير الكثير من البيانات أثناء عمل الهاتف.

ليست هناك حاجة لترخيص عقد لأنك تدفع مقابل كل جيجابايت تستخدمه أثناء القيام برحلة.

تفاضيل اضافية حول مشروع عملة DENT لرقمية.

  • يبلغ العدد الإجمالي لعملات DENT الرقمية 100 مليار قطعة رقمية
  • وصلت إلى أعلى قيمة ممكنة عندما وصلت تكلفتها إلى 0.098 دولار.
  • عنوان العقد Ethereum : 0x3597bfd533a99c9aa083587b074434e61eb0a258.
  • موقع الويب الرسمي لـ DENT: الرابط هنا
  • حساب Twitter الرئيسي:الرابط هنا

من أين اشتري عملة dent الرقمية ?


هناك العديد من المنصات التي يمكنك الشراء والحصول على عملة DENT الرقمية، ولكن أفضلها هي منصة Binance ، الذي يبلغ حجم التداول اليومي حوالي $52,268,532,668.34 .

في حال لم يكن لديك حساب على Binance ، نوصيك بمراجعة المنشور التالي الذي يعرض إجراءات التسجيل بالصور.

انشاء حساب binance في المقال التالي الذي تم شرح في كل التفاصيل المتعلقة بفتح حساب binance

السعر الحالي لعملة DENT الرقمية

You have not selected any currencies to display

كل المصادر هنا هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.