العملات الرقمية الحلال والحرام

هل عملة APY Finance حلال أم حرام ؟

عملة APY.Finance

إذا كنت تبحث عن إجابات للسؤال التالي ، هل عملة APY حلال أم حرام؟ سنحاول الإجابة على هذا بمعرفتنا للمشروع الذي تقف وراءه هذه العملة الرقمية بالإضافة إلى آلية عمل مشروع هذه العملة وكذلك الخدمة التي تقدمها.

APY

APY التمويل: مستشار روبو الزراعة مقابل العائد

APY.Finance هو مستشار آلي يدير مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات القائمة على العائد من صندوق سيولة واحد.

تعريف بروتوكول apy

يمكن وصف APY.Finance بأنه مستشار آلي يدير مجموعة متنوعة تشمل استراتيجيات مزرعة الغلة التي تم جمعها من مجموعة واحدة من السيولة. من خلال تفاعلها مع الأساسيات المالية ، تهدف إلى تزويد العملاء بالعوائد المثلى التي يتم تعديلها حسب المخاطر من خلال التعامل مع مخاطر العقود الذكية مثل تقلب العائد وارتفاع أسعار الغاز والتنويع.

هل هناك أي خطأ في DeFi Ecosytem حاليًا؟

يتطلع المستخدمون إلى تحقيق ربح (يُعرف أيضًا باسم “مزرعة الغلة”) من خلال مجموعة منتجات محددة بطريقة مبسطة ، مع مخاطر منخفضة وعائد مرتفع. ومع ذلك ، لا تزال ممارسة الزراعة الغلة تمثل تحديًا للمستخدمين الذين يواجهون عقبة كبيرة أمام الدخول والتكاليف والمخاطر.

APY الحل المالي

لحل هذه المشكلات ، تهدف APY.Finance إلى منح العملاء طريقة منخفضة التكلفة وعديمة الاحتكاك لتجميع أموالهم وتوزيعها عبر استراتيجيات مختلفة.

كيف يعمل؟

رحلة المستخدم: بمجرد توصيل المستخدم محفظت العملات الرقمية بالنظام ، سيكون قادرًا على المشاركة على الفور في استراتيجيات لزيادة العائد (الفائدة)عن طريق إيداع عملات مستقرة مثل DAI USDC بالإضافة إلى رمز USDT. مع زيادة العائد في المستقبل ، يمكن للمستخدم المطالبة في أي وقت. عملية المطالبة بالعائد بسيطة ، فهي لا تستغرق سوى ثلاث خطوات هي الإيداع والمطالبة ثم السحب!

العقود الذكية هي مجموعة سيولة APY التي تتعامل مع عمليات السحب والودائع للعملات الرقمية المستقرة وتصدر رمز APY الأصلي الخاص بها ، والذي يمثل جزء المستخدم في المجمع. يمر المجمع بما يُعرف باسم مدير APY الذي يتم استخدامه لإعادة التوازن إلى أي إيداعات أو طلبات سحب جديدة. بناءً على حجم الطلبات الجديدة ، سيقوم العقد إما بتخصيص رأس مال جديد في محفظة الإستراتيجية الحالية أو فك الارتباط حتى يمكن التعامل مع عمليات السحب. إذا كانت القيمة الفعلية للأصول داخل الإستراتيجية تتجاوز الحدود الدنيا فيما يتعلق “بنسب التخصيص” ، فسوف يتسبب ذلك في إعادة التعيين.

تحسين المحافظ: الحسابات اللازمة لتحسين المحفظة تتجاوز حدود الغاز. يسعى APY.finance إلى معالجة هذه المشكلة من خلال السماح بالحساب خارج السلسلة لتخصيصات المحفظة. إذا أدت التخصيصات الجديدة إلى عائد معدل أعلى للمخاطر بينما تكون مصروفات المعاملات أقل ، فسيتم قبول التخصيصات تلقائيًا.

علم الرموز وتصميم الآلية

APY يمثل رمز حوكمة التمويل. على وجه الخصوص ، يمنح الرمز المميز القدرة على تحديث المعلمات على مستوى النظام مثل المخاطر والرسوم وعتبات إعادة التوازن. يمكن أيضًا استخدام الرمز المميز لتحسين الاستراتيجيات الحالية وتطوير استراتيجيات جديدة.

كما يتم تقديم مكافآت برنامج تعدين السيولة لموفري السيولة لإيداع عملاتهم المستقرة. تم تخصيص 31.2 في المائة من العرض لهذا الغرض. في الوقت الحالي ، يتمتع المستخدمون بالقدرة على تقديم السيولة على Uniswap و Balancer التي تحقق نسبة 20٪ من معدل الفائدة السنوية.

هذه هي العملة الأساسية التي يستخدمها مشروع APY.Finance  ، الذي يعمل على تحسين الفوائد التي يتم تعديلها حسب المخاطر باستخدام تقنيات الفارمينغ.

الخدمات الحلال التي تقدمها APY COIN

  • يمكن استخدام هذه العملة لتمويل الحكومة والغاز والعائد.

الخدمات الحرام التي تقدمها APY Coin

  • تسمح السيولة المجمعة باستخدام APY في تمويل المعاملات التي يتم تجميعها لخفض تكلفة البنزين لإدارة محفظة زراعة العوائد المعقدة
  • لدى APY.Finance محفظتها الخاصة التي تهتم بزراعة العوائد بواسطة Gnosis Safe لتحقيق أقصى قدر من الأمان والمرونة.
  • تستخدم نظام أوركل وذلك من خلال مجموعة من الإجراءات الأمنية لحماية سيولة المستخدم من هجمات Oracle.

معلومات عن عملة APY

المبلغ الإجمالي للعمليات الصادرة عن عملة APY الرقمية هو 100 مليون عملية

وصلت إلى أقصى قيمتها في 13 يناير 2021 بتكلفة قدرها 6 دولارًا (حتى وقت كتابة هذا المقال).

عنوانه الذكي على شبكة Ethereum :

الموقع الرسمي: انقر هنا

صفحة Twitter الرسمية: اضغط هنا

هل عملة APY حلال؟

استنادًا إلى البيانات السابقة وكذلك على أساس مشروع عملة APY  ، يبدو أن عملة APY حرام ولا نوصي بالاستثمار فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.