العملات الرقمية الحلال والحرام

هل عملة IDEX حلال؟ ومشروع العملة

هل عملة IDEX حلال؟ ومشروع العملة

اذا كنت تبحث عن نشاط عملة IDEX سوف نحاول توضيح ذلك قدر الامكان عن نشاط العملة اذا كنت تبحث عن السؤال التالي هل عملة IDEX حلال ام حرام؟ فانت في المكان المناسب من اجل ان تاخذ اجابة كافية وفهمك لمشروع عملة IDEX واخذ فكرة عن المشروع

واذ كنت تسال عن مسالة العملات الرقمية بشكل عام  هل الاستثمار في العملات الرقمية حلال ام حرام يمكنك زيارة المقال التالي الذي تكم توضيح الفكرة فيه 

مشروع عملة IDEX

تعلن شركة Idex أنها أول DEX يدمج أحد نماذج دفاتر الطلبات وميزات صانع السوق الآلي. فهو يجمع بين الكفاءة ووظائف نموذج دفتر الطلبات التقليدي والأمان والموثوقية التي تأتي مع AMM. Idex هي طريقة مبتكرة لإضفاء اللامركزية على التبادلات باستخدام محرك تداول خارج السلسلة مع نظام تسوية التجارة على السلسلة. يستفيد العملاء منه بعدة طرق.

أولاً ، ستقضي هذه الطريقة على الإخفاقات في التداولات بالإضافة إلى الأموال المهدرة في تكاليف الغاز (العمولة)، مما يجعل التداول أكثر متعة وكفاءة. وأن العملاء قادرون على التداول دون انتظار التداولات التي اكتملت بالفعل لتسويتها. يعني أنه يمكن تنفيذ أنواع أكثر تعقيدًا من الأوامر واستراتيجيات التداول حيث تتوفر أوامر محدودة مما يفتح فرصًا للمراجحة بالتزامن مع التبادلات الأخرى.

تتبع Idex خطة طموحة تتصور مستقبلًا بسلاسل متعددة للمحفضة التي تعتمد حاليًا على Ethereum بجانب Binance Smart Chain. خلال الفترة المتبقية من عام 2021 ، تخطط Idex لبدء تشغيل النظام الأساسي على الطبقة الثانية من الحلول بجانب Polkadot وكذلك تنفيذ خيار إحالة العملاء. في المستقبل القريب ، تخطط Idex لتنفيذ تداول الرافعة المالية وأيضًا إطلاقها على الطبقات الأولى والثانية من سلاسل الكتل.

هل عملة IDEX حلال؟



الخدمات الحلال التي تقدمها عملة IDEX

  • تُنشئ Idex تداولًا ذكيًا للعقود يتيح تسوية التداولات داخل السلسلة وخارجها. يتميز العقد الذكي بوجود تأخير في زيادات الأرصدة الخاصة بهم ، ويعمل كضمان.
  • يتم ترتيب المعاملات بالترتيب ، وتقوم وظيفة خاصة بإنشاء قسم خاص في العقد الذكي. يفرض العقد الذكي الملكية والتفويض ، بحيث يحتفظ المستخدمون بالحيازة ويمكنهم إنشاء أسواق دون الحاجة إلى إضافة بنية تحتية.
  • يوفر صانع السوق الآلي السيولة من خلال عرض أوامر الحد الافتراضية في دفتر الطلبات مع أوامر الحد الحقيقي لمراقبة السيولة في تنسيق دفتر الطلبات. تتم تسوية الطلبات كصانع سوق مؤتمت بالكامل أو مزيج من صنع السوق الآلي وسيولة الأوامر المحددة.
  • يتم إكمال أوامر الطبقات في الوقت الفعلي ، وبالتالي ، تعرض هذه الطلبات خوارزميات مثل إيقاف الخسارة وغيرها



الخدمات الحرام التي تقدمها عملة IDEX

  • المعنى: تداول الرافعة المالية: إنشاء أسواق السيولة هذه حيث تم تعويض إمكانية تحقيق معدلات عوائد عالية للغاية بإيداع أموال مستلمة بعملة المنصة.
  • تتم مشاركة 50٪ من عائدات المنصة مع حاملي العملات الرقمية، ويتم التعرف على عائدات التداول عن طريق تداول العملات الرقمية المحظورة.



اخلاء المسؤولية

موقع T GLOBAL | العالم الرقمي ليس هو مصدر هذه الأحكام الشرعية ولا يعتبر مسؤولاً عنها بأي شكل. مصدر هذه الأحكام هو مكتب كريبتو حلال وعلى مسؤوليتهم. الأحكام قد تتغير تبعا لتغير أنشطة المشاريع ; يمكنك متابعة قناة كريبتو حلال لتبقى على اطلاع دائم.

اذا لم تحصل على اجابة كافية لمسالة هل عملة IDEX حلال ام حرام فقد توضيح المشروع في ما سبق من هذا المقال اذا كنت تريد معرفة المزيد عن مشروع العملة يمكنك قرائة الوثيقة البيضاء للمشروع والتعمق اكثر وتتضح لك الرئية اكثر

معلومات حول عملة IDEX الرقمية

بلغت عملة IDEX إلى مستوى قياسي بلغ 0.937763 دولار في 08 سبتمبر 2021 (حوالي عام واحد).  حتى كتابة هذا المقال

بلغ ادنى سعر لعملة IDEX عند 0.005638125416 دولار في 23 مارس 2020 (أكثر من عامين). حتى كتابة هذا المقال 

يمكنك تداول او شراء عملة IDEX من خلال العديد من المنصات منها

تشمل أزواج التداول الشائعة لـ IDEX في السوق

IDEX / USD و IDEX / CAD و IDEX / AUD و IDEX / GBP و IDEX / INR و IDEX / PHP

سعر عملة IDEX الرقمية

#NamePriceMarket CapChangePrice Graph (24h)

جميع المصادر هنا

يمكنك الاطلاع على المصادر واخذ فكرة اكثر عن المشروع

المصدر 1المصدر 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.