العملات الرقمية الحلال والحرام

هل عملة STX حلال؟ ومشروع العملة

هل عملة STX حلال؟ ومشروع العملة

اذا كنت تبحث عن نشاط عملة STX سوف نحاول توضيح ذلك قدر الامكان عن نشاط العملة اذا كنت تبحث عن السؤال التالي هل عملة STX حلال ام حرام؟ فانت في المكان المناسب من اجل ان تاخذ اجابة كافية وفهمك لمشروع عملة STX واخذ فكرة عن المشروع

واذ كنت تسال عن مسالة العملات الرقمية بشكل عام  هل الاستثمار في العملات الرقمية حلال ام حرام يمكنك زيارة المقال التالي الذي تكم توضيح الفكرة فيه 

مشروع عملة STX

Stacks هي تقنية بلوكشين من الطبقة الأولى تم تصميمها لدمج العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية (DApps) إلى (عملة البتكوين). يتم تحويل العقود الذكية إلى عملة البتكوين دون تغيير الخصائص التي تجعلها قوية وآمنة ، بما في ذلك الأمان والاستقرار.

تعد تطبيقات DApps مفتوحة وقياسية ، مما يعني أن المطورين قادرون على البناء فوق التطبيقات لإنشاء إمكانات غير متوفرة في التطبيقات العادية. نظرًا لأن Stacks تستخدم عملة البتكوين كمنصة أساسية لها ، فإن كل ما يحدث داخل النظام يعتمد على أكثر بلوك تشين شيوعًا ويمكن القول إنه أحد أكثر بلوك تشين أمانًا – عملة بتكوين .

يتم تشغيله بواسطة Stacks token (STX) والذي يمكن استخدامه لدعم تنفيذ ومعالجة العقود الذكية للمعاملات وكذلك لإنشاء أصول رقمية جديدة لـ Stacks 2.0 blockchain.

كانت المنصة تسمى سابقًا Blockstack ، ومع ذلك ، تم تغييرها إلى Stacks في الربع الرابع من عام 2020 “لفصل مجتمع المصادر المفتوحة والنظام البيئي عن Blockstack PBC” – الشركة المسؤولة عن تطوير البروتوكولات الأولية.

تم إطلاق Mainnets of Stacks 2.0 في يناير 2021.

هل عملة STX حلال؟

  • يمكنك أخذ العناصر التي تجعل عملة البتكوين فعالة للغاية ثم توسيعها لتشمل ميزات جديدة ، دون الحاجة إلى تفرع أو تغيير في شيكة بلوك تشين الأولي لـ عملة البتكوين .
  • يتم تحقيق ذلك من خلال الاتصال المباشر بـ Bitcoin blockchain عبر آلية إجماع إثبات النقل التي تطالب مُعدني عملة البتكوين بإنشاء عملة STX جديدة تمامًا.
  • تستخدم STX Bitcoin كطبقة أساسية ، مما يعني أن كل ما يحدث من خلال النظام يعتمد على بلوك تشين الأكثر شيوعًا.
  • يقدم Stacks برنامجًا جديدًا تمامًا للعقود الذكية يشار إليه باسم Clarity ، وقد تم إنشاؤه ليكون آمنًا وسهل التطوير نظرًا لبساطته. يتم استخدام لغة المبرمجين المتطورة ، والتي تركز على العقود ، أيضًا في شبكة بلوك تشين لشركة Algorand (ALGO) blockchain .

قام فريق الموقع بدراسة مشروع عملة STX ولم يجد أي شبهات في مشروع العملة. هذا الحكم شخصي يمكنك البحث في ملف المشروع للتاكد.

اذا لم تحصل على اجابة كافية لمسالة هل عملة STX حلال ام حرام فقد توضيح المشروع في ما سبق من هذا المقال اذا كنت تريد معرفة المزيد عن مشروع العملة يمكنك قرائة الوثيقة البيضاء للمشروع والتعمق اكثر وتتضح لك الرئية اكثر

معلومات حول عملة STX الرقمية

بلغت عملة STX إلى مستوى قياسي بلغ 3.39 دولار في 1 ديسمبر 2021 (10 أشهر). حتى كتابة هذا المقال

بلغ ادنى سعر لعملة STX عند 0.045596392365 دولار في 13 مارس 2020 (أكثر من عامين). حتى كتابة هذا المقال 

يمكنك تداول او شراء عملة STX من خلال العديد من المنصات منها

  • Crypto.com Exchange
  • و Digifinex 
  • Gate.io

تشمل أزواج التداول الشائعة لـ Stacks في السوق

STX / USD و STX / CAD و STX / AUD و STX / GBP و STX / INR و STX / PHP .

سعر عملة STX

جميع المصادر هنا

يمكنك الاطلاع على المصادر واخذ فكرة اكثر عن المشروع

المصدر 1المصدر 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.