العملات الرقمية الحلال والحرام

هل عملة BETA حلال؟ ومشروع العملة

هل عملة BETA حلال؟ ومشروع العملة

اذا كنت تبحث عن نشاط عملة BETA سوف نحاول توضيح ذلك قدر الامكان عن نشاط العملة اذا كنت تبحث عن السؤال التالي هل عملة BETA حلال ام حرام؟ فانت في المكان المناسب من اجل ان تاخذ اجابة كافية وفهمك لمشروع عملة BETA  واخذ فكرة عن المشروع

واذ كنت تسال عن مسالة العملات الرقمية بشكل عام  هل الاستثمار في العملات الرقمية حلال ام حرام يمكنك زيارة المقال التالي الذي تكم توضيح الفكرة فيه 

مشروع عملة BETA

Beta Finance هو سوق غير مصرح به يعمل على شبكة Ethereum للاقتراض والإقراض ، بالإضافة إلى بيع أصول التشفير على المكشوف. يتيح للمستخدمين الوصول إلى سوق نقود يمكن الوصول إليه وقابل للتطوير حيث يمكن عرض العملات الرقمية  تلقائيًا وبطريقة غير مصرح بها وتلقائية ويمكن للمستخدمين أيضًا تقصير العملات الرقمية . تخطط Beta Finance لإطلاقها مع حلول الطبقات الأولى والطبقة الثانية بعد إطلاق Ethereum Mainnet.

لدى المستخدمين ثلاثة خيارات: البيع على المكشوف والاقتراض والإقراض. سيتمكن المقرضون من إقراض الأصول المشفرة في أي سوق متاح في Beta Finance وكسب الفائدة عليها. سيتمكن المقترضون من اتخاذ خيار عكسي ، ويسمح للبائعين على المكشوف باستخدام الضمانات لبدء صفقات البيع. على عكس البورصات المركزية ، لا تستخدم Beta Finance دفتر أوامر لتنفيذ الصفقات القصيرة ، ولكنها تقوم بدلاً من ذلك بتوجيه الصفقات من خلال البورصات اللامركزية باستخدام صانعي السوق الآليين. في إطلاق منصة المرحلة 2 ، تخطط المنصة لإطلاق سوق مال مفتوح وغير مقيد .

هل عملة BETA حلال؟ وكيف

يتم قبول ETH و USDC و USDT و DAI كضمان لـ Beta Finance من خلال تصويت المجتمع ، وتخطط المنصة لوضع المرحلة الثانية موضع التنفيذ في تاريخ لاحق.

  • سوق اقتصادي غير منظم للاقتراض والإقراض للعملات الرقمية  للبيع على المكشوف على blockchain Ethereum. تخضع العملات لمجموعة واسعة من الشروط  الاسعار . العملات الآمنة مثل العملات المستقرة لديها نسبة قرض تبلغ 75٪ ، بينما العملات الأكثر خطورة لديها 50٪ فقط. العملات الرقمية الأكثر تقلبًا مثل عملات memetic لها 20 ٪ فقط.
  • نتيجة لمعايير الأمان الأكثر صرامة ، يستلزم نموذج الأصول المستقل أن تكون ممتلكاتك آمنة حتى لو تم اختراق جميع المشاركين في الإصدار التجريبي.
  • يمكن للمستثمرين بيع الأصول بسرعة باستخدام أداة “1-Click Short” الخاصة بالمنصة. تكفي نقرة زر واحدة فقط لمبادلة الأصول للتبديل بينها على Steam واستئجار الأصول الجديدة والمراهنة بها.
  • إنه يمكّن المستخدمين من الوصول إلى سوق نقود رقمي قابل للتخصيص حيث يمكن إدراج العملات تلقائيًا ودون موافقة.
  • لا تحتفظ Beta Finance بدفاتر أوامر تبادل البيتكوين ولكنها توجه الصفقات من خلال المنصات اللامركزية التي تستخدم صانعي السوق الآليين.

اذا لم تحصل على اجابة كافية لمسالة هل عملة BETA  حلال ام حرام فقد توضيح المشروع في ما سبق من هذا المقال اذا كنت تريد معرفة المزيد عن مشروع العملة يمكنك قرائة الوثيقة البيضاء للمشروع والتعمق اكثر وتتضح لك الرئية اكثر

معلومات حول عملة BETA الرقمية

بلغت عملة BETA إلى مستوى قياسي بلغ 3.45 دولار في 10 أكتوبر 2021 (12 شهرًا).
حتى كتابة هذا المقال

بلغ ادنى سعر لعملة BETA عند 0.070138696075 دولار في 12 مايو 2022 (5 أشهر). حتى كتابة هذا المقال 

يمكنك تداول او شراء عملة BETA  من خلال العديد من المنصات منها

  • PancakeSwap (v2) 
  • BINANCE 
  • MEXC Global 

تشمل أزواج التداول الشائعة لـ Beta Finance في السوق

BETA / USD و BETA / CAD و BETA / AUD و BETA / GBP و BETA / INR و BETA / PHP

السعر الحالي لعملة Beta Finance

#NamePriceMarket CapChangePrice Graph (24h)

جميع المصادر هنا

يمكنك الاطلاع على المصادر واخذ فكرة اكثر عن المشروع

المصدر 1المصدر 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.