العملات الرقمية الحلال والحرام

هل عملة CTK حلال؟ ومشروع العملة

هل عملة CTK حلال؟ ومشروع العملة

اذا كنت تبحث عن نشاط عملة CTK  سوف نحاول توضيح ذلك قدر الامكان عن نشاط العملة اذا كنت تبحث عن السؤال التالي هل عملة CTK حلال ام حرام؟ فانت في المكان المناسب من اجل ان تاخذ اجابة كافية وفهمك لمشروع عملة CTK واخذ فكرة عن المشروع

واذ كنت تسال عن مسالة العملات الرقمية بشكل عام  هل الاستثمار في العملات الرقمية حلال ام حرام يمكنك زيارة المقال التالي الذي تكم توضيح الفكرة فيه 

مشروع عملة CTK

Shentu Chain ، وهي عملة رقمية أمان مُفوَّضة أولاً لإثبات الحصة تضمن التنفيذ الآمن للتطبيقات ذات المهام الصعبة ، مثل بروتوكول DeFi و NFTs والمركبات المستقلة. تعطي Shentu Chain الأولوية للتوافق عبر السلاسل التي يتم بناؤها كمحور Cosmos الذي يتضمن EVM الكامل بالإضافة إلى توافق Hyperledger Burrow ، باعتباره متوافقًا مع eWASM بالإضافة إلى AntChain من Ant Financial. مشاريع Blockchain عبر البروتوكولات قادرة على تلقي معلومات الأمان باستخدام Security Oracle.

أمان Oracle ، الذي يوفر حماية في الوقت الفعلي للمعاملات على السلسلة من خلال تحديد العديد من الثغرات الأمنية التي يمكن استغلالها قبل حدوثها والإبلاغ عنها. استنادًا إلى درجات الأمان الخاصة بها ، قد تكون مشاريع blockchain التي تم تدقيقها والتي تستخدم أي بروتوكول مؤهلة للحصول على عضوية في ShentuShield وهو نظام دفع لامركزي ومرن لأي أصل عملة مشفرة تم فقده أو سرقته بشكل دائم بسبب مشاكل أمنية. يتم تقديم عضويات ShentuShield لجميع أعضاء المجتمع الذين يشكلون جزءًا من هذه المشاريع ، وتوفر أمانًا لحاملي أصول التشفير في حالة حدوث شيء غير متوقع.

هل عملة CTK حلال؟ وكيف

  • يمكن لمشاريع بلوكتشين تلقي رؤى أمنية باستخدام آمان أوراكل، والتي توفر حماية في الوقت الفعلي للمعاملات على السلسلة، وتحديد مجموعة واسعة من نقاط الضعف ووضع علامة عليها قبل حدوثها.
  • عضوية CertiKShield مفتوحة لجميع أعضاء المجتمع في مشاريع بلوكتشين المؤهلة هذه، مما يوفر شبكة أمان لأصحاب العملات الرقمية في حالة حدوث أي شيء غير متوقع.
  • تتيح طرقاً غير مسبوقة للوصول إلى المخاطر والتحقق منها ودمجها في قرارات العقود الذكية.

قام فريق الموقع بدراسة مشروع عملة CTK ولم يجد أي شبهات في مشروع العملة. هذا الحكم شخصي يمكنك البحث في ملف المشروع للتاكد.

اذا لم تحصل على اجابة كافية لمسالة هل عملة CTK حلال ام حرام فقد توضيح المشروع في ما سبق من هذا المقال اذا كنت تريد معرفة المزيد عن مشروع العملة يمكنك قرائة الوثيقة البيضاء للمشروع والتعمق اكثر وتتضح لك الرئية اكثر

معلومات حول عملة CTK الرقمية

بلغت عملة CTK إلى مستوى قياسي بلغ 3.94 دولار في 06 أبريل 2021 (أكثر من عام واحد).
حتى كتابة هذا المقال

بلغ ادنى سعر لعملة CTK عند 0.695248 دولار في 03 نوفمبر 2020 (ما يقرب من عامين). حتى كتابة هذا المقال 

يمكنك تداول او شراء عملة CTK من خلال العديد من المنصات منها

تشمل أزواج التداول الشائعة لـ Shentu في السوق

CTK / USD و CTK / CAD و CTK / AUD و CTK / GBP و CTK / INR و CTK / PHP .

سعر عملة CTK

#NamePriceMarket CapChangePrice Graph (24h)

جميع المصادر هنا

يمكنك الاطلاع على المصادر واخذ فكرة اكثر عن المشروع

المصدر 1المصدر 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.